موضة

أزياء Chanel ربيع وصيف 2022 عودة إلى العصر الذهبي

 

لأول نظرة عند مشاهدة عروض  Chanel ربيع وصيف 2022  يمكن أن يسيطر عليك شعور وكأنك تعودين إلى العصر الذهبي لدار أزياء شانيل.جاءت المجموعة متنوعة للغاية أخذتنا في رحلة أكثر من رائعة إلى الماضي بطريقة مبهرة ومميزة للغاية تشبه إلى حد كبير عرض شانيل لربيع وصيف 1993

ليس فقط في الأزياء التي تم التركيز على تقديمها. بل ظهرت أيضاً الأزياء الأيقونية التي أصبحت اليوم أبرز صيحات الموضة العالمية. وذلك بداية من التايورات بألوان زاهية وتوب قصير والفساتين القصيرة التي جمعت بين الطابع العصري والكلاسيكي البسيط.

سيطرت التايورات الكلاسيكية الشهيرة الخاصة بدار شانيل من أقمشة التويد أو المطرزة بالترتر. حيث تم تقديم الجاكيت المنسق مع التنورة القصيرة أو الشورت مع التوب القصير بطريقة عصرية مميزة وجذابة. إلى جانب تقديم البدل الرسمية الكلاسيكية الأنيقة بطريقة مميزة وذلك بظهور البليزر المنسق مع البنطلون البرمودا.

تم تقديم الفساتين بالقصة المستقيمة الجلد التي تتميز بفتحات على الخصر بطريقة الـ Cutout للمرة الأولى بعرض شانيل بطريقة جمعت بين الأسلوب الكلاسيكية والعصري الأنيق. إلى جانب تقديم الفساتين من الأنسجة المحبوكة المنسقة من الجاكيت من نفس القماش بطريقة راقي وأنيقة أضافت طابع فريد من نوعه للملابس.سيطرت الفساتين المطبوعة أو البسيطة المنسدلة على القوام بشكل هادئ بشكل كبير خلال المجموعة. كانت الفساتين القصيرة بالقصة المستقيمة المزينة بالمونوغرام الخاص بشانيل والمخططة والكاروه من أكثر الموديلات ظهوراً خلال المجموعة والتي عكست مظهر عصري أنيق لعارضات الأزياء وبالتأكيد يمكن أن تمنحك مظهر رائع عند اختيارها.

#موضة#أزياء#Chanel#صيف 2022

تابعونا على

اعلان
© 2022كل الحقوق محفوظة لمجلة سمرة الألكترونية SAMRA