موضة

أزياء  Bottega Veneta لربيع وصيف 2022 صاخبة بألوانها

الفكرة الأساسية في تقديم هذا العرض الجميل هي التفكير في التصميم الأمريكي وملابس العمل والجينز والملابس الرياضية والقيام بذلك بطريقة هندسية" وبألوان ابداعية متميزة ل Bottega Veneta لموسم صيف 2022.

تفاصيل مجموعة Bottega Veneta لربيع وصيف 2022

  • قدمت المجموعة تشكيلة واسعة من سترات الجينز الضخمة بخيوط معدنية، بحيث يمكن سحقها وتشكيلها. والفساتينوالسترات المصنوعة من النايلون بأكمام منحوتة وأكمام مرفوعة، بعضها بحجم عضلات رجل ميشلان. وقدمت بدلات رياضية متماسكة مع سترات أمامية بسحاب وسراويل مشقوقة واسعة نسج إسفنجي جديد ذو مظهر صناعي واسع يذكرنا بأحزمة الأمان، مع فساتين تانك أنيقة متماسكة تنتهي بطيات.
  • وما تميزت به المجموعة من ألوان أساسية فقد قدمت الكثير من ألوان الطحالب المحببة التي تغلفها الأحماض وأنسجة السطح الغريبة الرائعة، بما في ذلك الخرز المطاطي الشبيه بالرنقيل اعتمدت الفكرة بالتصريح التالي: "كانت الفكرة هي التفكير في التصميم الأمريكي وملابس العمل والجينز والملابس الرياضية والقيام بذلك بطريقة هندسية"، كان التأثير مثيراً وحسياً وعصرياً بشكل مبهج مع ما يكفي من الملابس الرياضية التي يسهل الوصول إليها بسهولة في خزانة الملابس اليومية.
  • كانت الاكسسواراتمرغوبة أكثر من أي وقت مضى، بدءً من القطع الجلدية الجديدة اللامعة وحقائب ضغط إنتريتشاتو الناعمة المنسوجة إلى الصنادل الرياضية ذات الكعب الشبكي.
  • الأحذية المدببةمن الأمام وحذاء البودل الذي أعيد تفسيره على أنه حذاء رياضي مرتفع وكلها من شأنها أن تحافظ على صخب بوتيغا فينيتا.

 

#موضة#أزياء# Bottega Veneta# صيف2022

تابعونا على

اعلان
© 2022كل الحقوق محفوظة لمجلة سمرة الألكترونية SAMRA