ميك اب

مكياجك من الدور العالمية لربيع وصيف 2024

تعرفي إلى أجدد إصدارات مستحضرات المكياج من الدور العالمية لموسم ربيع وصيف 2024 لإشراقةلا مثيل لها.

لإن الربيع فصلُ يوحي لنا بالإشراق والتوهج، لاحظنا أن أبرز إصدارات الدور العالمية في هذا المجال أنها  من وحي الطبيعة والبحار.

لمسات رقيقة مع ديور Dior

هذا الموسم، قام بيتر فيليبس، مدير الإبداع والصورة لدى ديور Dior Makeup، بتصميم إبداعاته حول Rouge Dior، أحمر الشفاه الشهير من House of Dior. مجموعة من ظلال العيون الرقيقة والمتناغمة، مع مساحيق مزينة بزخارف مستوحاة من نسج أقمشة ديور كوتور. لا تفوتي هذه الإصدارات المحدودة؛ إذ إنها من أساسياتك الجديدة لفصل الربيع.

تفاصيل جذابة مع هيرميس Hermes

أطلقت هيرميس Hermes لموسم ربيع 2024 ثلاثة إصدارات محدودة من أحمر الشفاه Rouge Hermes Shiny Lipsticks وهي مذهلة تماماً. ألقينا أيضاً نظرة على اثنين من منتجات البشرة، بما في ذلك Hermes Plein Air Natural Enhancing Complexion Balm وRadiant Glow Powder.

وحي المحيط مع شانيل Chanel

أول مجموعة مكياج تبتكرها فالنتينا لي، عضوة COMETES COLLECTIVE، مستوحاة من المحيط، وهو عالم قريب من قلب غابرييل شانيل. يتضمن لمعاناً حريرياً وظلالاً رقيقة من اللون الأزرق السماوي والمرجاني. دعوة لابتكار إطلالات مكياج نابضة بالحياة مضاءة بلمسات مشرقة.

روح حيوية مع غوتشي Gucci

تتفتح أزهار الكرز بالكامل، وتصبح الأشجار مورقة، وتتغير الأزهار إلى الألوان الزاهية مع اقتراب فصل الصيف. تعكس المياه المتموجة منظراً طبيعياً ربيعياً، وتتألق بألوان متدفقة، بينما تنتشر التموجات بسلاسة مثل النسيج. في مجموعة الألوان الربيعية لعام 2024، تعبر SUQQU عن الألوان المليئة بنعيم الربيع والتألق الرقيق والمناظر الطبيعية على الواجهة البحرية مع لمسة من الكآبة. الألوان الغنية المليئة بالحيوية الجميلة تحتضن تعبيرات الشخص بلطف، وتبرز جماله الفريد وكرامته وقوته. تحقق هذه المجموعة الموسمية إطلالات مكياج ملونة ومبهجة تتميز بطبقات من مجموعة متنوعة من الألوان تذكرنا بسطح الماء الذي تتغير تعبيراته باستمرار مع انتشار التموجات بشكل جميل.

#جمال#مكياج#مكياج_الدور _العالمية2024

المزيد في هذا الباب: « جددي تسريحة شعرك لربيع وصيف 2024

تابعونا على

اعلان
© 2024كل الحقوق محفوظة لمجلة سمرة الألكترونية SAMRA